Top Ad unit 728 × 90

ارخص الهواتف الذكية في الجزائر

إن الحديث عن الهواتف الرخيصة في الجزائر، يعد من المواضيع الأكثر صعوبة وهذا نضرا لإستقبال السوق الجزائرية الكثير من الماركات رديئة الجودة والتي يعود أصلها إلى الأصل الصيني مثل هواتف كوندور أو ستار لايت، لذا فهذا الأمر يزيد من إحتمالية تغير الأسعار أحيانا أو إختفاء هذه المنتجات بأخرى جديدة، لذا تعلم فنيات إقتناء الهواتف الذكية أمر مهم جدا خاصة في عصرنا هذا، وقد أشير في بداية هذا المقال إلى أهم الأمور التي وجب أخذها بعين الإعتبار للنجاح في التعلم التعامل مع الأجهزة الإلكترونية. 

كيف أختار الهاتف الممتاز بسعر ممتاز؟

أولا يجب التيقن أن المركات الصينية في الجزائر لا تفي بالغرض لمن يود الحصول على هاتف متواضع ودائم الإستعمال، وهذا عن تجربة، للتأكد يمكنك البحث في جوجل عن أهم إستراتيجيات التي يتبعها أصحاب الشركات الغير موثوقة للحصول على مبيعات مقبولة لمنتجاتهم والتي يعلم الناس وخاصة أصحاب الكفائات العلمية والذين يعلمون رداءة هذه الهواتف، ويقع الفقراء أو الطبقة الكادحة نتيجة النصب لأنهم لم يتعلمو بعد البعد الثقافي الذي يمكنهم من مواجهة خدع هذه المركات من إعادة تكرير المواد المستعملة، والإستهلاك الضئيل لقطع الغيار وغيرها من الأساليب المنتهجة للحصول على هاتف يبدو جيد بأقل سعرممكن، والدليل الأكبر في كلامي هذا هو حصول صاحب شركة كوندور على مرتبة لا بأس بها ضمن أغنى عشر الرجال في الجزائر، لأن الفائدةالربحية التي تكون في هاتف واحد أكثر من ضعفين سعره وهذا أمر مأسف. لذا إختيار هاتف صيني من شركة تستورد وتقوم بكتابة إسمها على المنتج يفقد الإنسان مكانته وقيمة العقل الذي يمتلكه، وهذا أمر واقعي يجب تقبله، إصبر وإحرص على إختيار هاتف أصلي من سامسونج أو هواوي أو حتى آيفون وحتى إن كان مستعملا المهم أن يكون في حالة جيدة.
ثانيا إبحث عن أسعار الهواتف الجديدة ومقبولة المستوى وخاصة تلك التي تحتوي على إصدارات أندرويد جديدة، لأن هاتف مقبول دون نضام متطور يعني جندي بدون سلاح.
الحرص على بعض الخصائص الخفية والتي قد لايعلمها القليل من بينها تجنب معالجات SNAPDRAGON و MTK، هذه المعالجات لا تعمل بكفاءة مثل التي موجودة في سامسونج وآيفون EXYNOS، لأنها أقل إستهلاكا للطاقة وذات كفائة عالية خاصة في الألعاب الحديثة.
مقارنات بسيطة تجنبك الكثير من الخسائر وهنا يجب عليك الإعتماد على بعض المواقع الأجنبية وأأكد على كلمة الأجنبية لأن المعطيات المقدمة فيها هي دقيقة ومن مصادر موثوقة. على عكس المدونات التي لا تعتمد على أي أساس علمي سوى ما قد سمعه أصحابها من الخارج ومن قنوات اليوتوب دون توثيق علمي.
هذه أهم الأمور التي أعتبرها ضرورية وتعين على الحصول على أرخص هاتف متوفر في السوق الجزائرية.

طريقة معرفة توافق سعر الهاتف مع المواصفات المدمجة فيه:

إن أسعار الهواتف الذكية الأكثر مبيعا في الجزائر تعطي نظرة بسيطة على أهم العامل المتحكمة في السوق الجزائرية، دعني أولا أعطيك مثالا حيا حتى تتمكن من فهم طريقة سيرورة هذه العملية:
قامت الدولة الجزائرية بمنع إستيراد بعض الهواتف الأصلية العالمية مثل سامسوج، لتتمكن بعض الشركات الصينية مثل كوندور من بيع الخردة للمواطن بسعر غير مناسب أي أنها تفرض منتجاتها على الجزائرين والسبب الهواتف الأصلية لم تعد متوفرة في الأسواق وتم توقيف إستيرادها، وهنا يأتي دور التلاعب بالعقول الذي تم تصديقه من طرف الكثرين تحت راية: رفع الإقتصلد الوطني.
لذا فالخلاصة مهما فكرت في شراء هاتف جيد بسعر أقل فأنت مستهدف وقد دفعت مالا يفوق السعر الحقيقي لهذا الهاتف.

ارخص الهواتف الذكية في الجزائر:

هاتف كوندور C4 - السعر:  000 15 دج
هاتف Wiko Cink Peax - سعره: 999 9 دج
هاتف IRIS i-S4s - سعره: 500 9 دج
هاتف IRIS Is2s LTE is2s - سعره: 300 9 دج
هاتف Huawei Y3C - سعره: 200 9 دج
هاتف Wiko Sunny Max - سعره: 999 8 دج
هاتف Archos 45D Platinum (black silicon) 45DPlat - سعره: 900 8 دج
هاتف Stream System B1+ - سعره: 900 8 دج
هاتف Doogee Mix - سعره: 500 19 دج
هاتف Huawei Y3 (2017) -سعره: 500 19 دج
هاتف LG k8 - سعره: 900 19 دج
هاتف Condor C7 - سعره: 900 19 دج
هاتف Huawei Y6 - سعره: 950 19 دج
هاتف Wiko Pulp Fab - سعره: 990 19 دج
هاتف IRIS Vox steel + - سعره: 000 20 دج
هاتف Condor C6 Pro - سعره: 000 20 دج

ملاحضة هامة: قدمت من خلال هذه الباقة المتواضعة أرخص الهواتف حسب السعر وهذا لا يعني أها قوية أو جيدة أو مناسبة لك، لذا إختر ماهو مناسب لك حسب رغبتك. أما بخصوص الأسعار فهي تقريبية وتتغير من منطقة لأخرى وحسب الطلب والزمن.
ارخص الهواتف الذكية في الجزائر Reviewed by Alberts insine on يوليو 23, 2018 Rating: 5
جميع الحقوق محفوظة عالم ديف © 2017 - 2019

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.