Top Ad unit 728 × 90

أفضل الألعاب الزوجية الأكثر إثارة

إن أكثر ما يميز حياة المراهقين هي مرحلة مابعد المراهقة ودخول القفص الذهبي، والتي تكون عامرة بالحيوية والمسؤولية الزوجية وتتغير جذريا هذه الأيام ويقل لدينا الوقت، لكن من الضروري جعلها تبدو أكثر جمالا وأكثر إثارة من خلال إدراج ما يسمى بالألعاب الزوجية الجميلة، والتي تذهب على البعض منا التعب والأرق اليومي، ونسينا هم المسؤولية والروتين اليومي. والأكثر تميزا أنها تقوي روابط العلاقة بين الزوجين وتزيد من لحظات المتعة والإستثارة مع إبقاء العلاقة حية، وليس من الضروري أن تكون هناك البعض من الخصوصية خاصة إذا تعلق ببعض الألعاب التي لا تقتضي معاشرة الزوجة أو حتى ملامسة جسدها.
من خلال هذا المقال سنتطرق إلى أهم النقاط الأساسية التي من الواجب مراعاتها في الألعاب الزوجية  والأوقات المناسبة لتفادي الشعور بالملل، مع زيادة الرغبة في إعادتها لاحقا.


أولا وقبل الشروع في شرح هذه الألعاب يجب عليكي التمهيد لها من خلال إقناع الزوج بها وحثه على ممارستها أسبوعيا على الأقل حتى يكون هناك نوع من التنافس والتفاهم العلائقي، لأن هناك بعض الأزواج الذي لا يقبل هذه الأشياء ويعتبر نفسه ناضج وأن آوان اللعب قد فات، ويضيع للأسف متعت الحياة الزوجية ويحصرها في العلاقات الداخلية والمشاعر فقط، لذا التحدث أو إبراز للزوج بعض محاسن التي سنذكرها لاحقا من الضروريات حتى لا نقع في بعض المشاكل، وأهم إيجابيات ألعاب الزوجية:
  1. تقوية العلاقة بين الزوجين وزرع روح المحبة.
  2. قتل الروتين اليومي والهروب من العلاقات الباردة التي تتسم بالكلام فقط.
  3. زرع أواصل الثقة والمعاشرة الطيبة مع حسن الظن الذي هو من أساسيات الأسرة الناجحة.
  4. إنتشار صحة نفسية قوية خاصة في نفوس الأطفال والذي يشعر نفسه بعيد كل البعد عن الإنفصال والطلاق. "ملاحظة بسيطة: يوجد بعض الألعاب المذكورة التي لا يجب لعبهاأما الأطفال".
  5. القرب الكبير خاصة من الجانب الشعوري ونشوء التفاهم وتثبيت قواعد المحبة.
سنعطي بعض الألعاب الزوجية التي يمكنك لعبها مع الزوج من خلال الكمبيوتر أو بلاي ستيشن، والتي في الأساس تعتمد على لأجهزة الألكترونية، ومن الضروري الجلوس بجانب الزوج ومداعبته لكي يكون هناك نوع من الحميمية، وهذا هو هدفنا من خلال هذه الألعاب وخاصة في الأمة العربية حيث ترتفع نسب المشاكل والطلاق للأسف، وسيكون بيدك مفتاح الحياة الزوجية وأهم الأساسيات المحافظة على العلاقات من خلال الألعاب مثلا. ودخولك إلى هذا المقال أمر إيجابي ودليل قاطع على حب بناء أسرة ناجحة.
وفي الجزء الآخر سنتطرق إلى بعضها الآخر الذي لا يعتمد على أي جهاز يكفي فقط إستدراج الزوج وإقناعه بالعب.

الألعاب الزوجية داخل غرفة النوم أو في الفراش:

لعبة حمل الأشياء المنزلية:


بعد دخول غرفة النوم، يكفي إحضار مجموعة أو زوج من الأدوات أو الأشياء التي تكون متوسطة الوزن، مثلا قرورة ماء ويحملها كلاكما مع  الوقوف والمحافظة على الوضع المستقيم، لليدين والظهر، أي تكون اليدين متجهتين إلى الأمام، ومن تتعب يديه من الحمل ويضعهما قبل الآخر فهي الخاسر، وسيقوم بتقبيل الجنس الثاني حتي يرضى ويطمئن لهذا الفعل.

لعبة إختبار الضحك: 

بعد يوم متعب والإستلقاء على الفراش في السرير، يكفي البدأ في لعب هذه اللعبة الممتعة بحيث يواجه كل من الزوج والزوجة النظرات إلى بعضهما البعض، بثقة عالية، ومن يبدأ في الإبتسام أو الضحك يكون الخاسر، والعقوبة أن يأمر الرابح شريك حياته بأمر معين لكن بشرط يكون في المنزل فقط، ومن الأفضل أن تكون هذه العقوبات حميمية وتبادل للمشاعر ورومنسية بالدرجة الأولى.

لعبة الحلوى المخبأة:

ضعي حبة حلوى في أماكن مثيرة في جسدك أي قومي بوضعها في مكان حميمي يحبه الرجل وقومي بتعصيب عين زوجك ومن ثم قومي بتعصيب عينيه وأطلبي منه أن يقوم بالبحث عنها وهو معصوب العينين، وفي الحين الذي يقوم بالبحث حركي له جسدك حتى لا يستطيع مقاومة ويصل إلى النشوة الكاملة، ولا تنسي الضحك له وتشجيعه على ذلك حتى تزيدي من تحفيزيه على لمس جسدك بالكامل.

لعبة المقاومة في الفراش داخل الغرفة:

بعد مجيئ زوجك من العمل بعد يوم متعب، وفور دخوله الغرفة، كان من الواجب عليك إستقباله بهيئة جميلة وروائح زكية وملابس مثيرة دون أن تنسي إضافة مواد التجميل حتى لا تتركي له الفرصة للرفض أو تأجيل الأمر، قومي بنزع ملابسه وإسأليه كيف كان يومه وحاولي التخفيف عنه، ومن ثم داعيبيه في الأماكن الحساسة والتي لا يستطيع مقاوتها، وأخبيريه أنها لعبة تختبر مدى مقاومته وصبره عنك عتى يقع في فخ طاقته الداخلية، ويبدأ في عمل عمله على الفراش وهذا هو المبتغى، حتى لا نكون ضحية للروتين اليومي.

لعبة إختيار صورة المتعة الليلية:

يمكنك تحميل بعض الصور الحميمية على هاتفك التي تفسر أشهر وضعيات الجماع، والتي تكون تحمل من خلال طياتها الإستثارة والحب الحقيقي، وبعد ذلك إقترحي على زوجك إختيار واحدة منها لتكون ليلتكم على الفراش، والتي تكون تجسدونها على الفراش وداخل غرفة النوم في سرية تامة، وحاولي عيش هذه اللحضات بكامل جسدك كما هي ممثلة في الصور.

لعبة الأسير المقيد:

بعد إجلاس الزوج في كرسي أخبيريه أنها لعبة تعلمتها من خلال بعض المواقع الإلكترونية، وأعليميه أنها تعتمد على قوة رجولته حتى يحس بقيمته وسيطرته داخل المنزل، بعدها أربطي يديه من الخلف وإبدئي في إغرائه من خلال بعض الحركات الجسدية، التبسم في وجهه، حتى يتمكن من التركيز في جسدك بعدها أكشفي له عن جميع مفاتنك وإبدئي في مداعبته حتى يطلب منك فك القيود والبدأ في المعاشرة الزوجية، وهنا أبلغيه أن قد خسر المنافس لأنك كنت أقوى منه من حيث الإغراء وكان أقل قوة من حيث المقاومة.

من الجيد إضافة إبداعك الخاص على هذه الألعاب فهي غير ثابتة، ومن الجيد الزيادة فيها حتى يزداد الوقت في المداعبة والإستثارة، دون أن ننسى الكلام الطيب والأسئلة الحرجة والتي تحمل من خلالها إستثارة في المشاعر وتثبت من خلالها مدى قوة الألعاب الزوجية في زيادة قوة وترابط العلاقة الزوجية، مع زيادة الثقة والمتعة اليومية مع فقدان الروتين القاتل.

وذكرنا في بداية المقال بعض الألعاب الإلكترونية وهي غير مطلوبة بشدة لكنها تحسن من مزاج الزوجين، وتضيف المرح في الحياة، والتي يمكنكم تحميلها من الأنترنت ولعبها دون إستثناء، ونذكر منها: Pes 2019، Street Fithe IV، Need For Speed، وغيرها من الألعاب التي تحتاج إلى لاعبين حتى يكون التنافس بقوة.
أتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم كما أدعوكم لمشاركته مع أصدقائكم حتى تعم الفائدة وليكن هدفنا القضاء على الطلاق، ورسم حياة زوجية أفضل، وتسجيل إعجاب على صفحتنا على الفسبوك لمزيد من المشاركات الحميمية لكل أبناء الوطن العربي.
أفضل الألعاب الزوجية الأكثر إثارة Reviewed by عالم ديف on نوفمبر 24, 2018 Rating: 5
جميع الحقوق محفوظة عالم ديف © 2017 - 2019

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.